الحيره (ارضي اهلي ولا استر على البنت)
الحيره (ارضي اهلي ولا استر على البنت)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخوان بقلكم على قصه صارت معاياوالله واني ماكذب في شي منها
القصه بدات قبل سنتين وياعالم متى حتنتهي الي صار ياخوان اني كنت اناواحد من اصحابي باسياره وصادف اننا لقينى بنتين عاد تعرفو طيش الشباب والله تطلعو السياره قالوا طيب وطلعو واتكلمنا واخذوا ارقامنا حق الجوالات ومرة اربعه اشهر ولا اتكلموا ولا شي بعد الاربعه اشهر والله يااخوان باقي يومين وينفصل جوالي نهائي اراد الله انهم يتصلوا ولا ماكان صار شي المهم اعطيتها الرقم الجديد الي كان معايا وصارت البنت تكلمني ولعب الشيطان بينا مره يقلي روح شوفها ومره اخرج معاها ومره خذها على الشقه وبعد اربعة اشهر بدانا في الحرام شويه شويه وبعدها بفتره البنت صارحتني وقالتلي على مفاجاءه كانت اول المفاجأت وهي انها من دار التربيه يعني من الملجاء وانصدمت هذا كله وهي لسه بنت بكر ماسويتلها شي لسه وبعدفتره اتغلبت على الشي هذا لاني حبيتها وساقنا الشيطان وراه الين غلطنا وضاعت بكارتهاوكانت المفجأه الثانيه وقلت مو مشكله اتزوجها بس.......اه لوني اقدر كنت طالب في الجامعه ولسه يبغالي كمان سنتين والملجأ مايزوج الى موظف وبموافقة اهلك طيب ايش الحل قعدنا على الحال ذا سنه وحنا دايما في الحرام ابغى استر على البنت مني قادر وفي يوم قلت الى اسوي شي ورحت للوالده وقلتلها ابغى اتزوج بس ماقلتلها ايش سويت مع البنت قالت طيب نخطبلك دحين ولمن تخلص اتزوج طيب بنت مين هذي الي تبغاها اتردت لكن قلتلها انها من الدار ويتيمه واني مالقى احسن منها ويشهد الله اني حبيتها من قلبي وبكل مافيا من حواس اه بس لكن ردت الفعل كلنت مفاجأه لحالها من الوالده لالالالا انا ماجبتك من الشارع وهذي لقيطه يعني بنت حرام ايش تقول للناس ايش تقول لعيالك بكره فين اخوالهم مين هم ........والله ياخوان انه كل كلمه قالتها اني دمعت معاها قامت امي تقلي اول مره اشوفك تبكي ياولدي بكره تلاقي احسن منها انا اشفلك دحين وازوجك كمان قبل ماتخلص دراستك بس لاتبكي ياولدي وانا اقولها مابغى الى هذي اه .......وعرفت انه مافي فايده وكلمت الوالد كان موقفه حيادي لانه سمع امي وقال ياولدي ايش تقول لعيالك بكره لمن اسئلوك انا ماهمني بالناس بس عيالك كيف.........واضطريت اني اسكت وقلت امكن لمن اخلص الجامعه اسوي الي ابغاه لو من وراهمفي الوقت ذا كانت البنت قاعده على اعصابها تعرفوا كيف وضعها اتقدمله كم عريس عن طريق الدار وهي ترفض وامها الي اتبنتها تقلها ليه ماتبغي تتزوجي وصارحتها بانها تحبني ورحت وجلست معاها وقلتلها ابغى البنت وبعد فتره البنت قالت لامها على الي صار بيني وبينها اتجننت الام وقالت انا اتبنيتك ايش راح يصير لو عرف الدار .......وكلمتني امها وكانت تبكي ها؟ايش راح تسوي الدار يقولو لازم يكون عمرك سته وعشرين وموظف ولا زم اهلك يوافقوا .......ساءت حالتي في الدراسه في الجامعه وضاقت نفسي ماعدت اعرف ايش اسوي لجاءت في فتره للحشيش وكان ينسيني وفقت وقلت لا ابعد عن الشي هذا الين ساءت حالتي مره حتى االاكل ماعاد اعرفه وكان صاحبي داري عن الي بصير اول باول رحت الحرم دعيت انه ربي يساعدني لاني خلاص ماعرفت ايش اسوي تهت ضاعت خطوتي والله ضاقت الدنيا عليا الين صرت من اقل دقه ابكي والله ياخوان اني صرت زي الطفل استنى على اقل شي وابكي والبنت خلاص طفشت مني وقالتلي روح خلاص انا اعرف ادبر راسي ابعد عني وروح انا ليه الله طيب لمن هي قالت كذا المفروض اني اسيبها خلاص قلت لا انا احبها ولازم تستنى وحاولت اني اسوي شي لكن مافي فايده ونصحني صاحبي اني ابعد اسافر وشاء الله انوا الوالد يقلي اطلع كمل دراستك في الخارج دام انه حالك هنا كذا كان عارف ايش فيه وانه بالي مشغول بس ماهو عارف ليه وسافرت عشان اكمل دراستي وانا ماني عارف ايش صار فيها والله ثم والله انه ليه ثلاث اشهر وهي في بالي وفكري ماني قادر انسى الي سويته فيها ماكفايه الزمن وانها يتيمه وماتعرف اهلها وجيت انا وكملت وذبحتها والين دحين ماني عارف ايش اسوي ارضي اهلي وخلاص انسى ولا اعترف بلي سويته واهدم مستقبلي كامل اه بس والله ياخوان اني في حيره من امري حاولت اكلم شيوخ بس ماقدرت والله اني احبها حب لو تدرون عنه ماقول الا الله يسامحني وياخوان الي يعرف طريقه عشان اخرج من الي انا فيه يقول هذا ايميلي وسامحوني والله اني ماكذبت ولا في شي من الي قلته يارب انت عارف اني ضعيف ومابيدي شي يارب ساعدني